جمعية هوليوود للصحافيين الاجانب وكلية جامعة جنوب كاليفورنيا للفنون السينمائية تأسس صندوق دعم للطلاب العالميين

by Sam Asi March 18, 2017
USC's School of Cinematic Arts

getty images

صل الطلاب الأجانب المعنيون بشحذ قدراتهم السينمائية في احد أرقى معاهد تدريس فنون السينما على دعم كبير هذا اليوم من جمعية هوليوود للصحافيين الأجانب، التي سوف تمنح كلية جامعة جنوب كاليفورنيا للفنون السينمائية العريقة 2 مليون دولار لكي تقدم دعما ماديا حصريا لطلابها الاجانب.

هذه الهدية، التي أعلن عنها رئيس جمعية هوليوود للصحافيين الأجانب لورينسو صوريا وعميد كلية جامعة جنوب كاليفورنيا للفنون السينمائية اليزابيت دالي، تأسس صندوق جمعية الصحافيين الأجانب لدعم الطلاب الأجانب العالميين، وهي أكبر هبة مخصصة لطلاب مؤهلين يأتون من خارج الولايات المتحدة. الطلاب الذين يحصلون على المنحة سوف يُعرفون بطلاب جمعية هوليوود للصحافيين الأجانب العالميين.

صندوق الدعم سوف يضمن أن الطلاب المؤهلون لا يحرمون فرصة الالتحاق بالكلية بسبب ظروف اقتصادية وخاصة لأنه لا يوجد هناك موارد دعم مادي للمتقدمين من خارج الولايات المتحدة.

وقالت العميدة دالي: "نحن ممنونون لجمعية هوليوود للصحافيين الأجانب على هذه الهدية السخية والتي سيكون لها تأثيرا ايجابيا مهما على الطلاب العالميين. سوف تسنح لنا جذب وتدريب صناع أفلام متنوعين من كل أنحاء العالم وهذه خطوة مهمة لتحقيق تغيير حقيقي في صناعة الافلام. الكثيرون يتكلمون عن هذا النوع من الدعم ولكن لا يقدمونه ولهذا نحن مديونون  لجمعية هوليوود للصحافيين الاجانب، التي تملك الرؤية لتحقيق ذلك. نحن نتشوق لمشاهدة تأثير طلاب جمعية هوليوود للصحافيين الأجانب على العالم."

"بإسم جمعية هوليوود للصحافيين الأجانب، يسعدنا ويشرفنا أنه عبر السنين ساعدنا  صناع افلام طموحين وقيادات المستقبل لهذه الصناعة بالحصول على افضل تعليم ممكن من أجل تحقيق أحلامهم وسرد قصصهم من منظورهم الخاص," يقول صوريا. "نحن فخورون بالاستمرار في الشراكة مع معاهد متميزة مثل كلية جامعة جنوب كاليفورنيا للفنون السينمائية."

رون ماير، نائب رئيس مجلس إدارة يونيفيرسال وأحد آباء جامعة جنوب كاليفورنيا يضيف: "جمعية هوليوود للصحافيين الأجانب قامت باستثمار طيب، الذي سوف يجلب اصواتا متنوعة وفريدة للكلية. وهذه الهدية سوف تخلق إمكانيات جديدة لصناع الافلام الشباب. وبما أن صناعتنا تسعى لتعكس جمهورنا العالمي، برامج من هذا النوع لها قيمة مهمة."

"نحن مديونون لجمعية هوليوود للصحافيين الأجانب على بصيرتهم وكرمهم بهذه الهدية," يقول جيم جيانابوليس، رئيس مجلس إدارة فوكس السابق ورئيس تنفيذي وعضو مجلس مستشاري كلية جامعة جنوب كاليفورنيا للفنون السينمائية. "أحد السبل لتغيير وجه صناعة الافلام هو منح اصوات جديدة ومتنوعة الفرصة للحصول على أفضل تدريب في فنون السينما. دعم جمعية هوليوود للصحافيين الأجانب لتحقيق هذه الغاية سوف بالفعل يجعل هذا التغيير ممكنا لأنه لا يوجد هناك أفضل مكانا لمثل هذا  التدريب والدعم الذي تقدمه كلية جامعة جنوب كاليفورنيا للفنون السينمائية."

الطلاب المعنيون بالحصول على منحة من صندوق جمعية هوليوود للصحافيين الاجانب عليهم الاتصال بمكتب خدمات الطلاب عبر الايميل [email protected] أو التلفون

213-740-8358